سياسة الخصوصية

نشكر لكم ثقتكم بمنصة عقول لبرمجة واستضافة مواقع الانترنت وتطبيقات الجوال ونفيد كم بأنه حرصاً من منصة عقول وادراكها التام بأن المشتري له حقوق معيّنة عبر منصة عقول، فإن منصة حلول فردية تسعى للحفاظ على المعلومات الخاصة بكل المشتركين وفقاً لآلية سياسة الخصوصية وسرية المعلومات المعمول بها في منصة عقول.

وعليه فإن منصة عقول تنوّه بأنه وفقاً لاتفاقية الاستخدام المبرمة بينكم كا أصحاب مواقع ومسوقين بالعمولة وبين منصة عقول فإن هذه الوثيقة تحيطكم علماً بسياسة الخصوصية وسرية المعلومات المعمول بها في منصة عقول، فقد أنشأت منصة عقول هذه القواعد “سياسة الخصوصية وسرية المعلومات” لتوضيح وتحديد آلية السرية والخصوصية المعمول بها في منصة عقول الالكترونية، ويرجى اطلاعكم عليها حيث أنكم بولوجكم إلى منصة عقول وتأسيسكم للموقع الالكترون فإن جميع معلوماتكم تخضع لهذه السياسة.

:

سرية المعلومات

تسعى منصة عقول إلى الحفاظ على سرية معلومات مستخدمين المنصة ، وحيث أن سياسة الخصوصية الخاصة بأصحاب المواقع أو المشتركين أو المسوقين لن تخالف أحكام اتفاقية الاستخدام أو سياسة الخصوصية وسرية المعلومات. ولكن نظراً لعدم إمكانية ضمان ذلك 100% في ( فضاء الإنترنت ) فإن فريق عمل منصة عقول، ينوّه على يلي:
تسعى منصة عقول إلى الحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بالمسجلين وألا يطلع عليها أي شخص بما يخالف السياسة المعمول بها في منصة عقول.
تعمل منصة عقول على حماية معلومات أصحاب المواقع والمسوقين بموجب أنظمة حماية إلكترونية وتقنية ذات جودة عالية وتُحدّث بشكل مستمر ودوري.
غير أنه نظراً لأن شبكة الانترنت لا يمكن ضمانها 100% لما قد يطرأ من اختراق أو فيروسات على أنظمة الحماية الالكترونية وعلى جدران الحماية المعمول بها في منصة عقول فإن منصة عقول تنصح المستخدمين بالحفاظ على معلوماتهم بسرية تامة، وعدم إفشاء أي معلومات يراها المستخدم هامة جداً له، وهذا حرصاً من منصة عقول على حماية وتوجيه وإرشاد المستخدمين.

قواعد وأحكام استخدام منصة عقول

إن جميع التزامات منصة عقول، وجميع التزامات أصحاب المواقع، وجميع الحقوق الواردة في العلاقة بين صاحب الموقع ومنصة عقول، موجودة هنا “https://oquul.com/terms-conditions/ “، حيث أن هذه القواعد هي “سياسة الخصوصية وسرية المعلومات” والمنبثقة من الاتفاقية التي ابرمت بين صاحب الموقع ومنصة عقول عند تأسيسه للموقع، وقد وضعت سياسة الخصوصية وسرية المعلومات لضمان المصداقية والثقة التي تحرص منصة عقول على توفيرها للأصحاب المواقع.